140118 فان اكاونتز - ييسونغ في Mouse Rabbit

العديد من الفانز حصلوا على صورة الشمس اليوم ☀
رسمه الزهره 
العديد من الرسمات 
- اوبا يرتدي القبعة المعتادة (السوداء مع كرة بالاعلى ), ويرتدي بدلة على النمط الغربي
- اليوم، فان اخذت صورة لييسونغ بكاميرا !! يالها من شخص مزعج ! عندما قلت لها " ماذا تصورين ?" انزعجت ! لكن حذفتها
- فتاة اخرى استمرت باخذ الصور بكاميرا الجوال , عندما سألها جونغ جين "هل اخذت صور ?" قالت "نعم .." ياللعار .
- مود اوبا اليوم يبدوا جيدا ~ انه يستمر بالابتسام ~ عندما طلبت , كان يبتسم لي ايضا
- ييسونغ يصافح مع ابتسامة , كنت سعيدة رغم الالم بيدي بسبب خواتمه البارزة XD استايل ييسونغ نيم !

- انها المرة الاولى لي اراه فيها بعام 2014, لذا كان لدي العديد من البطاقات المختومة لليوم , لذا طلبت عدة مرات . (لم يكن هناك العديد من الناس اليوم في موبيت )
ثم اخبرته "انا اسفة لاني اطلب كثيرا "
ضحك وقال " لا اسف ~ "
انا : " لكني جعلتك مشغول "
هو قال شيئا ك " مشغول ~~~~ bra bra bra ..."
Ah~ لم استطع ان افهم .
كنت اتمنى ان يكون صديقي الكوري معي الان ....
يبدوا انه كان يقول شيئا مهما لانه كان جادا .....
اسفة لكوريتي السيئة .
لكن اريد ان اقول انه مؤدب جدا ولطيف مع الفانز ^^

 ييسونغ لم يحضر اي حقائب , لذا الفانز لم يستطع معرفة ما اذا كان سيغادر موبيت او فقط خرج لوهلة .
اعتقد لان لا احد استعد لرؤيته بالخارج .
جونغ جين اتى مع ييسونغ للمدخل , لا احد كان حولهم , ثم ييسونغ نظر للطابق الثاني كانه يرى رد فعل الفانز .
شعرت وكانه يقول "انا ساعود~"
كنت متفاجئة جدا , ييسونغ نطر لوجه كل فانز بجانب الدرج . ثم غادر ~
الشي الوحيد الذي استطعت فعله في تلك اللحظة هو قول " انيونغ هاسيو ~ " الى ظهره . Hahaha
ييسونغ ارتدى قبعة مزركشة الصوفية السوداء (كالعادة)، أسود مطرز سترة طويلة على هذا سترة.
الحلي التى كان ييسونق يرتديها :عدم التماثل في الأقراط،من جانب واحد قرط كبير،والجانب الآخر نقطة، العديد من الخواتم وقلادة كروس كبيرة.

للعربية : yesung_wings,ANGELYESUNG

تعليقات

المشاركات الشائعة