140114 رسالة Yoo Seung Joon لـ هيتشول ” انا لا اتأسف على عدم العودة الى كوريا ” !!


يوم 11 يناير Yoo Seung Joon  قام بارسال رسالة لـ هيتشول من خلال حسابه بالويبو

هيتشول مؤخرا قال في برنامج حرب الكلمات ” Yoo Seung Joon  بكى قائلا انه اراد العودة الى كوريا ”

Yoo Seung Joon  قال ” هيتشول اتذكر ذلك اليوم . انت قلت انك اردت ان تقول مرحبا لي لذا احضرت معك كل اعضاء فرقتك الى غرفة انتظاري و قمت بالغناء و الرقص لي ايضا لذا انا شكرتك على الاعتناء بي انا حقا اعنيت ذلك , انا ايضا قلت انه في يوم من الايام سوف اعود , قلت انكم يا رفاق تعيشون حلمي حقا عنيت كل كلمة قلتها كنت فخور بكم جميعكم

عندما افكر بكوريا , قلبي يشعر بالدفى , و رؤيتكم كذلك ذلك ربما السبب بأن عيني دمعت انا بكيت كثيرا لكني لم ابكي ابدا لـ اي شخص و قلت له اني اريد العودة ربما فهمت دموعي خطأ لكن ربما كان لقلبي الذي يحب و يفتقد كوريا

انا متأكد لم تكن تقصدها هكذا عندما قلتها لكن العديد من المقالات تفترض اني سأقوم بعودة الى كوريا قريبا . على اي حال انا لا اشعر بالأسف\الندم على عدم قيام بعودة في كوريا انا لم اخطط للقيام بواحدة و لم اقوم بها ابدا ولكن الشيء الوحيد الذي يكسر قلبي هو أن 12 سنة قد مرت وأنا ما زلت لا يمكنني وضع قدمي على بلدي الام .

هيتشول لا يهم ماذا , قلبي سيحب و يشتاق لكوريا هذا القلب لن يتغير انه من الرائع رؤيتكـ تعمل بشكل جيد مع فرقتك انا اصلي لـ ليتوكـ أمل ان اراك في كوريا “

للعربية : arabelfworld

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة