140112 ماحدث في راديو Sukira

 - ريووك اخطأ وقال "Tictox" بدلاً من "Toxic", وعندما دخلوا Toxic قالوا "مرحباً نحن TicTox" ككك
- ريووك قام بتقديم هدايا سوكيرا - ريووك : زي مدرسة تشونقدام الثانويه الذي لبسه تايمين من شايني , وسيارة يو اس بي موقعه من سوبر جونيور شيون ! جيد جداً صحيح .. يو اس بي السياره ... زي المدرسة .. انه جيد .. هذا اليو اس بي ليس جيداً جداً ! الزي حقاً مرغوب كككككك
- الضيف : في البداية اعتقدت ان لطافة ريووك هيونق مصطنعه ، لانه فنان ، لكن الان بعد ان عرفته ادركت انه صادق
- ريووك : الان انا اصطنعها كككككك انتم جميعاً تم خداعكم ككككككك
 - ريووك قال ان لديه ٣ ضروس عقل ، ازال ٢ وبقي واحد ~
 - ريووك قال انه ذهب لحمام النساء العمومي عندما كان صغيراً .. وانه يتذكر كل شي !!
 - مستمعه قالت ان كتفيها متعبان من حمل حقيبة المدرسة الثقيلة كل يوم
ريووك : عندما كنت صغيراً كنت احمل كل دفاتري على ضهري ، ربما لذلك لم اتمكن من النمو واصبح طويلاً ! اشش حقاً ..
- ريووك قال ان انهيوك قال له فجأه " هيا نذهب لمشاهدة فلم " وهو اجاب " اه .. بالتأكيد" ، وانهم استمتعوا بمشاهدة الفلم ، وعندما انتهى كانت الساعه ١٢ ثم اتصلا على دي او من اكسو وقالا له عيد ميلاد سعيد لانه كان يوم ميلاده ~
- مستمعه : اذا لم يكن هناك بث مباشر اليوم مالذي كنت لتفعله في هذا الوقت ؟
ريووك : اذا لم يكن هناك بورا كنت ساستمع لبثي ، انا فقط احب نفسي ، انا فقط استمع لبرنامجي الخاص ككك
 - مستمعه : ريووك دي جي انا حقاً اريد الذهاب لاوروبا ، هل هناك اي مكان تنصح به ؟
ريووك : اه .. هذا .. لقد ذهبت لليونان من قبل ، هذا المكان حقاً جيد ، في المستقبل اذا تزوجت ، انا حتماً سوف اذهب هناك مرة اخرى لشهر العسل
 - ريووك قال انه أخذ غفوه سابقاً وحلم بكابوس بوالدته وهو في السيارة ، والدته كانت تقود السيارة لاعلى التل وهو كان خائفاً
 - مستمعه قالت ان ريووك يبدوا جيداً مع شعره المفروق لليمين
ريووك : اوه ؟ حقاً ؟ اليس دائماً يبدوا جيداً ؟ ( شعره )
- ريووك قال انه يشعر برغبة في تناول الـjjimdalk ~


للعربية : Ryeowook_Wings

تعليقات

المشاركات الشائعة