130624 Arabic - مقابلة جومي على Radio




DJ : هل فعل الاعضاء شيئا اثر بك؟

جومي:كل عام خلال السنه القمريه الجديده،لايمكنني الذهاب للمنزل,يجب علي البقاء في كوريا هذا يشعر بالوحدة. كانت هناك سنه شيون اتصل بي،أظن بأنه قبل سنتين.قال"سأسطحبك انت وهنري لوجبه في الخارج".في ذالك الوقت الجميع كانوا في أجازه وذهبوا لمنازلهم.اذا هو اصطحب هنري، امبر وانا لوجبه.شعرت حقاً بالدفء حينها. 
DJ : اين اصطحبكم للأكل ؟
جومي: اللحم المشوي /يضحك/ الجميع يحبه 
جومي :  ريووك يحب طبخ الطعام، كان علينا البقاء لمدة طويلة  في بكين، وكنا نعيش في المسكن . انه يذهب الى السوق كل يوم. 
DJ: ولكن صينيته جد جد ضعيفه ؟ . 
جومي : انه لا يزال لا يتكلم الصينية في ذلك الوقت. حتى انه سيقول فقط 'مم .. مم .. كم؟ "هاهاها .. حتى انه اشترى الكثير من المكونات مثل الخضار لطبخ الطعام لنا. مثل عصيده الكيمتشي و فطيره اليقطين . نحن عادة نضع الميك اب في المسكن بسرعه لذهاب الى الجدول وهو يطبخ في الصباح. ولكن الجميع وضع الميك اب بالفعل و نحن لم ناكل كثيرا . لأنه سيؤثر على الميك اب ونحن سنقوم بتنظيف اسناننا مره اخرى لذلك في كل مره هو يطبخ ونحن لم ننهي الطعام انه ينزعج من ذلك ويغضب 
DJ : لم يفعل الاعضاء أي شيء لدعم كتابك؟ 
جومي : : انهم جدا طيبيون . مثلا سابقا كان لدي حدث توقيع كتاب وشيون طلب مني الحصول على التفاصيل الحدث ، والموقع والوقت. انه يريد مساعدتي في الترويج له عبر تويتره الخاص . ولكن كان لدينا العديد من الجداول وأنا نسيت أن ارسل له. Kekeke .. آسف شيون. 
DJ: شيون.. هو الرجل الوحيد الذي يربط الاعضاء معا؟ يبقى معكم جميعا على اتصال؟ 
جومي :  انه يبقى على اتصال، في الواقع نحن جميعا نبقى على اتصال. في كوريا لدينا كاكاو توك ونحن لدينا غرف الدردشة الخاصة بنا. لذلك الجميع سيترك رسائل هناك ويدردش . كل عضو لديه جدول خاص لذلك سيتركوا رسالة هناك (حول جدولهم).
DJ :  ماذا عن ليتوك ؟ 
جومي : انا التقي في ليتوك بعض الاحيان  لكن امر لا يصدق ، على الرغم انه في الجيش  الا انه لايزال يشاهد نشاطات سوبر جونيور وبما في ذلك نشاطات SJ-M  بعد ذلك يرسل لنا النصائح  مثلاً في بعض الاحيان يرانا على التلفاز وهو يقول لنا "أعتقد بان ملابسك يمكن أن تكون أجمل"
DJ : واااو 
جومي : نعم لانه هو القائد لذا فهو قلق جداً حول جميع الاعضاء  قال اشياء مثل "يمكن ترتيب هذه الأغنية أفضل "أو ما شابه choreos لدينا واو كانه لم يتجند ابدا! كأنه يراقب عن كثب أنشطتنا.
DJ :  ماذا عن سونغمين؟ 
جومي : سونغمين هادئ حقا. 
DJ: يا؟ لكنه هو DJ. 
جومي : هو أكثر نشاطا عندما يكون على البث ولكن في الحياة الحقيقية هو أكثر هدوءا. لكنه لا يستمر بالدردشة معك الا إذا كنت تتحدث إليه. انه عنيد تماما.
DJ : لمن أنت أقرب ؟ 
جومي : هيتشول هيونغ 
DJ: حقا؟ 
جومي : نعم، انه يطلب مني الخروج لتناول الوجبات في كثير من الأحيان. حتى بعد أن تجند انه لا يزال يطلب مني الخروج لتناول الوجبات. وهيتشول هو مدهش حقا. انه حقا يحب الشعب الصيني. ليس فقط انا ، بما في ذلك الفنانين الصينيين الآخرين في الشركة،انه يقوم يالتواصل معهم .
DJ : كيف يمكنك أن تتفاعل مع المعجبين عندما يكون المانجر صارم جدا؟ 
جومي : حسنا ... أنا ابحث عن فرص لنفسي . Hahahaha .. مثل عندما يقول مانجر 'لا لا يمكنك التحدث إليهم' أو 'لا، لا تتحدثو إلى جومي'، أنا سانتظر حتى يمشي بعيدا ثم سأذهب  واقول "مرحبا، كيف حالكم؟ '. هولاء المعجبين ، حقا انهم معجبين ولكننا نرى بعضنا البعض في كثير من الأحيان لانهم اصبحوا مثل الأصدقاء. انهم يعرفون أوضاعنا أيضا.
DJ : هل هناك أي تفاعل مع المعجبين و ترك انطباع عميق ؟ 
جومي : عندما كنت في Pattaya، انتظر المعجبين من اجلي في الفندق، حوالى 10/20 من الموعد . ليس لدي فكرة كيف عرفوا أنني كنت هناك ولكنهم اتوا إلى الحديقة و للاكل أيضا. 
DJ: أعتقد أنكم وديين من المشاهير الكوريين . لم أسمع أبدا عن المشاهير الكوريين انهم على استعداد حتى لفتح العالم للفانز . 
جومي : أحيانا أعتقد في نفسي، لماذا هم هكذا يدعموننا ؟ اذا وضعت نفسي في مكانهم، انا قد لا اكون قادرة على فعل ما يفعلوه ، الذهاب إلى الحفلات الموسيقية ... أنا ربما فقط ساحصل على CD واستمع اليه في المنزل، انا لن أذهب إلى الحفلات الموسيقية المباشره . لو كان انا فإنه حقا من الصعب القيام بذلك . لذلك أعتقد أن المعجبين لطيفين جدا بالنسبة لي، وأنا يجب أن اظهر 100٪ من الود والإخلاص الخاص بي لهم.

للانجليزية : Luv_Opera
للعربية : TOTO_JI_SO& jeWeL_1004 &LeeTeuk_wings

تعليقات

  1. وااه ياازينه زوومي شيون يااحليه ماتركهم لحالهم
    يسلموا على ترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة