130410 ARABIC - تقرير بروفة مسرحية Summer Snow مع سونغمين



- تقرير بروفة مسرحية Summer Snow  الجزء الأول -

عندما قمنا بزيارة استوديو التمرين في جانج نام (سيئول)، كان ذلك في أوقات الراحة. وجدناه خارج الاستوديو. كان سونغمين أنيقاً حقا بقميص أبيض دون أكمام وبنطال . كما كان يتصبب عرقاً في ذلك الوقت مما أظهر أنه تمرن بجد قبل بضع دقائق.

في ذلك الوقت، كان يتحدث عن برنامجه مع الفريق. كان من المفترض أن ينضم لتمارين الرقص، لكنه كان يرتب جدول أعماله ليشارك في أكبر عدد من التمارين. خلال فترة الاستراحة القصيرة، واصل سونغمين تدليك وجهه كما قام ببعض التمارين الصوتية.
كل حركاته أظهرت لنا مدى جديته في العمل من أجل هذه المسرحية.


عندما بدأ التمرين مرة أخرى، كان سونغمين يرقص مع اثنان من فريق العمل. من بينهم، رقص سونغمين كان الأفضل! كان رقصه بارزاً وقاد الآخرين بشكل جيد. قال أعضاء فريق العمل الآخرين الذين كانوا يشاهدون التمرين "إنه رائع!" لسونغمين. أثناء مشهد "JingHa يزور أداء التمارين في المستشفى"، سونغمين أظهر لنا رقصاً لطيفا جداً ^ ^ هذا الرقص اللطيف غير جو الاستوديو عما كان عليه في المشهد السابق، لقد جعل الجميع يضحكون!!



يمكننا ملاحظة جوانب مختلفة من سونغمين هذه المرة، نحن نتطلع لمسرحية "Summer Snow".





- تقرير بروفة مسرحية Summer Snow  الجزء الثاني -


هذه المرة، قمنا بزيارة خلال البروفة. كان سونغمين متواجداً في الاستوديو مع بقية أعضاء الفريق. الجو كان متوتراً للغاية هناك.
كان سونغمين يحاول جاهداً لتدقيق كل الحركات مع المخرج.


JinHa "شخصية سونغمين" مرحة، كثيرة التفكير، متطفلة وتحضى بحب كبير من العائلة. في كوريا، هؤلاء المتطفلون يعتبرون مثل "أجوما". سونغمين خلال البروفة كان مثل سيدة "أجوما"!! (هذا يعني أن تمثيله كان مذهلا جداً^^) وتمثيله للشخصية المتطفلة كان لطيفاً!!





من ناحية أخرى، أثناء مشهد توبيخ JinHa لشقيقه الأصغر، أظهر كاريزما كونه رئيس عائلته. بالتأكيد، سونغمين.



في المشهد الذي يسمع فيه JinHa أن SulHi (حبيبته) قد تموت إن لم تسافر للولايات المتحدة لتلقي العلاج، غناء سونغمين اليائس الذي أظهر إنزعاجه لإرساله حبيبته إلى الولايات المتحدة كان رائعاً.



الكثير من الأغاني، التي تحمل لحناً مألوفا ومشرقاً من المؤكد أنها ستعالج عقول الجماهير. وأيضاً الرقصات والأغاني الحيوية،  المشاهد والأغاني المؤلمة ستجذب الجماهير كذلك.



لا يمكنكم نسيان المسرحية العظيمة، "SUMMER SNOW".




المصدر: Hallyu Pia

الترجمة الإنجليزية: minejpelf MineMygf@
الترجمة العربية: TOUMA_ELF@

تعليقات

  1. قهر ..حنا مانقدر نشوف هالمسرحيات ..مالنا الا الصور

    سونغميني بيبدع بهالمسرحية .

    ردحذف
  2. سونقمين اوبااااااااااا فايتنق في مسرحيتك

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة