130805 ماحدث في راديو Sukira



ريووك: عندما كنا في الفندق, كيوهيون وانا كنا معاً (في غرفه واحده). لأننا كنا خائفين. في الواقع طُلِب منا ان يبقى كل شخص في غرفه منفصله لكننا تركنا الغرفه الأخرى خالية طوال الـ3 الأيام لأننا كنا خائفين جداً. وقال كيوهيون انه يشعر وكأن هناك شخص معه في الغرفه...لا استطيع القول في أي بلد.. "ريووكااا~ نام معي" توسل لي بهذا الشكل. كان لدي حلم غريب جدا جدا عندما نمنا سوياً ايضا في نفس الغرفه لرحلة الـ3 أيام.


ريووك: أعضائنا يذهبون للعب البولينغ احياناً, وأنا سيء جداً في ذلك. الأعضاء والمدراء يلعبون بشكل جيد. شيندونق-شي يعلب جيداً, وايضا ليتيوك-شي يبدو جيداً بها.

ريووك: أنا أكره الشواطيء. اصاب بالتهاب في عيني. لا, في كل مره اذهب الى الشاطيء احصل على التهاب (زايس). لأنني ارتدي العدسات. لدي التهاب بعيني الآن عندما اغلقها. يجب ان اعتني بها جيداً بسرعه~

ريووك: أعتقد بأن هيوك-شي يسبح الآن أيضاً. وقال انه تعلم الغوص ايضاً, وطلب مني التعلم معاً. قلت "الغوص؟ اعتقد بأنه سيكون مخيفاً" عندما نقفز من مسافه 1م لالتقاط الصور اكون خائف حقاً. هيوك قال بأنه سيستمر بتعلم الغوص بالرغم من انتهاء البث~ قال انها ممتعه حقاً

ريووك: مرة (اشتريت ملابس لصديقتي). حتى انه لم يكن واضح لكنني تخيلت! ككككـ تخيلت بأن المقاس هو المناسب. كنت افكر بأنه مثل الصندوق لكنه لم يكن يشبه الصندوق على الإطلاق. كككككـ


المصدر :  Fabiola ‏@jwon0508
الترجمة للإنجليزيه : Nksubs ‏@NKSubs
ترجمه للإنجليزية:  yok (@ourgyuhyun)
ترجمه للعربية: @BESSO248

تعليقات

المشاركات الشائعة