130821 فان اكوانت - اونهيوك في Tous Les Jours


عندما عرفت اني سأذهب الى كوريا اردت الذهاب لزيارة والدة اونهيوك في Tous Les Jours انا معجبة منذ وقت طويل ويبدو ان هذا شئ يجب ان افعله

وبعد الوصول الى كوريا لم اكن اعرف ان اونهيوك هنا ولكن بعد ان راينا انه مكتوب انه سيكون في المخبز اليوم قررنا في النهاية الذهاب

وفي الطريق ذهبنا للعشاء وبعد ذلك قمت بكتابة رسالة الى اونهيوك , حسنا انا لم اكن سأسافر كل هذا الطريق بدون ترك رسالة وهدية له , هو كان صعب جدا لاني لم اكتب من قبل رسالة فان ولم يكن لدي فكرة عما يكتب انتهيت بكتابة مثل "انا من نيويورك واتمنى ان يعود مرة اخرى وانه هو المفضل لديها وكل هذه الاشياء الجميلة " ولاني اجنبية كتبت نصف بالكورية ونصف بالانجليزي صديقتي اقترحت لي ان اضعه في اللوحة بنفسي ولكن انا سأخذه الى TLJ ,اشتريت اوراق لوضعها في الحافظة من الخلف لانه كان فارغ ولكتابة ملاحظة هذا رائع جدا



اخذنا طريقنا الى هناك ووصلنا في الساعة الـ10 مساء كان لابد ان نتوقف عدة مرات لاننا لم نكن نعرف الطريق وكان لابد ان نأخذ الباص للوصول الى المخبز ووجدنا المتاجر مغلقة واعتقدنا اننا سنجده مغلق ولكن كان هناك والاضواء تعمل ,عندما وصلنا كانت الـ10:30 تقريبا


عندما دخلنا كان كل الخبز اختفى ~~صديقتي اصبحت متحمسة جدا لان كان يوجد لديهم bingsu , لذا طلبنا واحد وجلسنا كان هناك شخصين بجانبنا ليسوا من المعجبين اشخاص عاديين عائلة يابانية وفتاة يابانية (اعتقد كانت بمفردها)

بعد فترة من جلوسنا اتى احد وتحدث مع الاشخاص اليابانيين , انا اعترف انها ام اونهيوك وانا اخبرت صديقتي بهذا ,وبعدها اخبرتني صديقتي انا اعتقد انه هنا......~~~وانا كنت مثل...ماذا...؟؟؟ (من المنطقة التي نجلس بها لا يمكنك ان ترى بشكل واضح واجهه المخبز او الكاشير) وانا استدرت ورأيت انعكاسه في الزجاج وبعد ذلك اتجهت الى الكاشير وهو كان يقف فقط هناك انا كنت اشعر بالقلق لم افكر حتى او اتكلم , هو كان يقف هناك بدون امن ولا هولاء المعجبين المجانين الذين يحيطون به فقط نحن الاربعة وكان يقف وبيده المشروب ويرتدي ملابس عادية وشعره الوردي

صافحت يده ووو كانت يده ناعمة لم اكن اريد ان اتركها ,اعتقد انه اعتقدني يابانية لانه قال لي " “KONNICHIWA.” لان المعجبين الاخرين كانو يابانين لذا من المحتمل انه اعتقد اننا سوياً وبعد ذلك سلمته الرسالة والهدية وهو قال "اريجاتو" في هذا الوقت لم استطيع ان اتحدث الانجليزية ولا اليابانية ولا الكورية حتى كل شئ اصبح مختلط في رأسي ,هو لم يبقي طويلا ولكني حصلت على صوره معه ,في الحقيقة هو ليس هذا القصير كما كنت اعتقد ولكنه اطول مني هو ذهب بعد اخذ الصور معنا نحن كنا نقف بجانب المدخل عندما ذهب لسيارته وذهب انا كنت اشعر بالتوتر ويدي كانت ترجف فقط لوحنا له عندما كان يذهب


انا كنت مازالت ارجف وبعدها صديقتي اخبرت والدة اونهيوك انني من نيويورك وقالت اني محظوظة جدا,وقالت انه لم يكن سيتوقف هنا اليوم ولكنه اخذها الى طبيب العيون وكان سيأخذها الى البيت ولكنها قالت انها يجب ان تعمل لذا احضرها الى المخبز ثم التقط صورة مع امه و جلسنا انا وصديقتي ونسيت بالكامل اننا طلبنا bingsu

جلسنا في المخبز الى موعد الاغلاق في الـ11 مساء وانا التقط العديد من الصور للمخبز


وتركت له رسالة مع صورتي "كان من اللطيف مقابلتك في هذا اليوم" وفي النهاية غادرنا




المصدر: eopseoyo.tumblr.com
ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة