130828 فان اكوانت - ييسونغ في Mouse Rabbit




سألت ييسونغ اليوم اذا شاهدت العديد من الافلام مؤخرا ,وهو اجاب "لا" ,ودفعت وهو قال شيء " نصف نصف" وانا تفاجئت وقلت شكرا بالانجليزية وبعدها قلتها بالكورية , وهو قال لي شكرا لكي بالانجليزية و قال "اوكي" عندما اخبرته ماذا اريد

~~~~~~~~~~

ييسونغ كان في مزاج جيد اليوم ,ملابسه كانت جيدة حقا عليه ,اخبرته "لم اراك منذ وقت طويل" حصلت على كوب من الشوكولاتة الساخنة مجانا , وحصلت على بطاقتي و رسم عليها علامة "Mouse Rabbit" و حرف الـR كان مثل اذن الارنب اللطيف

تغير وجهه عندما رأي شخص ما عند الكونتر مع هاتفة و مع ذلك كان هناك فتاة تلتقط  الصور ,كنت اتمني الا يحدث هذا كثيرا لييسونغ او انه لن يحضر كثيرا الى المقهي^^

~~~~~~~~~~~~

قلت “你好" (مرحبا بالصينية) الى ييسونغ , وهو اجاب “你好" ايضا , لقد كنت اريد ان اطلب كوب قوة بحليب الفانيلا وكابتشينو وموكا مثلجة , وكررت طلبي بالانجليزية عدد من المرات ولكنه مازال لا يستطيع فهمي وفقط بدأ يحدق الي بنظرة مشوشة وهو طلب مني ان اعد تكرار طلبي مرات وهذا جعلني متوترة في النهاية نسيت كلمة فانيلا بالانجليزية, وعندما مددت يدي لمصافحتة صافحني بدون تردد

ذهبت مرة اخرى لطلب مرة اخرى ولكن لاطلب "الكوب(الماج)" وقلت "كوبان love من الاكواب السحرية" وبعد ان وضع هذا ,اضفت "واحد من thank you الكوب السحري الوردي" هو نظر الي نظرة فارغة ثم كررت "كوب thank you " مرة اخرى ثم جونغجين سألني "الاخضر او الوردي"؟؟ ثم ادركت ان جونغجين ربما لم يسمع اني كنت اريد الوردي ~~ثم هو نظر الي نظرة مفاجأة وقال "وردي" قلت نعم ثم ابتسم

بعد ان سلمته هديته وقلت "هذه لك" وهو ابتسم لي مرة اخري ,ثم سألته هل مكن ان احصل علي مصافحة و هو قال بالتأكيد وصافحته مرة اخري (لقد احست بالخاتم الذي يرتديه) انا كنت قادرة علي رؤية عيناه في هذا الوقت ووجه بدون ميك اب  كان وسيم جدا!!!^^

المصدر: ミeυɴнee@dinoteuk-@China_in_Yesung-YSharon_-宝宝是NEVER_END的BabyLucy

ترجمة للأنجليزية:  siohappy@siohappy

ترجمة للعربية:@superjunior510 

تعليقات

المشاركات الشائعة