130812 ما حدث في راديو Sukira



ريووك: نحن كنا نريد تجديد عقد مسكننا (المنزل) ولكن مالك البيت باع البيت!!والمالك تغير وهو لم يريدو تجديد العقد معنا لذا وجدنا بيت اخر , هي في نفس البناية ولكن في دور اخر.

ريووك: هل يجب ان اتصل بهذه "اروح التي تهرب من الجسد" تجربة؟؟ واجهت هذا الكابوس قبل ذلك , ان تكون قادر على رؤية نفسك من الاعلى (من السقف)  انا في الماضي كنت استخدم الغرفة الكبيرة التي يستخدمها كانغ ان-شي الان ,انا كنت انام هناك ,انا فتحت الباب وذهبت الى الحمام سريعا كنت اريد الذهاب الى الحمام وقمت بتحيه دونغهي-شي خرج ليقول مرحبا الى الاجوما في المطبخ رأيت كل المانجرز هيونغز ايضا ,نمت كثيرا في هذا اليوم طاقتي كانت ضعيفة جدا لانني كنت في حمية قاسية جدا بعد ذلك اكلت الادوية العشبية (اعشاب) هي كانت تجربة جديدة ,لقد كانت قادر على رؤية الملابس التي كنت البسها ايضاَ.

المصدر: Fabiola@jwon0508
ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة