130814 ريووك يرد على التعليقات المسيئة عنه في kiss the radio




ريووك يرد على التعليقات المسيئه ضده في ""super junior's kiss the radio.
أعضاء إكسو كانوا ضيوف في البرنامج الإذاعي في 13 أغسطس. ريووك قدم البرنامج و غنّى أغنية بالمشاركه مع D.O عضو إكسو. الأغنية التي أدوها كانت "missing you" و هي من أشهر أغاني "Fly to the Sky", و كلاهما أدوها بشكل جميل. أصواتهما تناغما معاً بشكل رائع.
على كل حال, يبدو أن بعض المستمعين لم يظنوا ذلك. لذا هاتف ريووك الخاص بالبرنامج بدأ بتلقي وابل من الرسائل المباشره طالبت ريووك بالتوقف عن الغناء. و بعضها نصّت أن D.O أفضل بشكل لا محدود من ريووك, و أنه لا ينبغي أن يغني معه مجدداً.
ريووك رد عن طريق حسابه في تويتر, "لقد كانت ساعتين من الصدمة. إنه بالفعل عندما يغني السنباي(الأكبر) و الهوباي(الأصغر) معاً, إنه مرهق لكلاهما. أنا أعلم بأنه (D.O) محبوب جداً, و أتمنى أن يحظى بالشهره كمغني أكثر من أي شخص آخر ^^ إنه طريق حتى أنا قلق بشأنه, بالرغم من أنني بدأت مشواري منذ 8 سنوات مضت. أتطلع للغد و إيقاف العاطفه الفارغه, كك. لقد فعلت جيداً (الإبهام للأعلى).
بعد قراءة تغريدة ريووك, الـELF و معجبين إكسو كانوا حزينين على ما حصل في البرنامج الإذاعي. معجبين إكسو علّقوا قائلين, "D.O و ريووك أصدقاء جيدين حقاً. أرجوكم لا تجعلوا علاقتهم غير مريحه" , " كلاهما لديهما أصوات جميله.. لا تلقوا إنتباه للقلّه الذين لا يعتقدون ذلك" , و "غالبية معجبين إكسو ليسو كذلك. إبتهجوا رجاءاً".

المصدر : allkpop
الترجمة العربية : @ddeeem

تعليقات

المشاركات الشائعة