130822 فان أكوانت - ييسونغ في Mouse Rabbit


المعجبة : واحد choco bingsu رجاء

ييسونغ : حسناَ

-ثم اشار الى صديقتي وسأل

ييسونغ : وصديقتك ( قالها مثل ذلك)؟؟

المعجبة : يب....(لا يستطيع ايقاف انجليزيته)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

المعجبة : كوب من الشاي الاخضر,وقهوة بحليب البطاطا الحلوة ساخنة  (و اشرت الى الكوؤس)

ييسونغ : ني..حسنا

المعجبة : اوبا انا من سنغافورة ~~بهدوء

ييسونغ : Ah? (بلطف)

المعجبة : سنغافورة ~~ييسونغ : اها,شكرا لكي ...واعطاني كل شئ ,شكرا لكم

المعجبة : كنت انظر الى الايصال لا يوجد قهوة بحليب البطاطا الحلوة ,اخبرت ييسونغ "لا يوجد قهوة بحليب البطاطا الحلوة)

ييسونغ : *تشوش قليلا* اوه حسنا ,ساخن؟؟ وابتسم لي وقال شكرا لكم

(على حسب الفان طلبت قهوة بحليب البطاطا الحلوة هذه الترجمة بس مو متأكده من وجود مثل هذا المشروب احتمال يكون قصدها بطاطا حلوة فقط)

~~~~~~~~~~~~~~

طلبت من ييسونغ وكان طبيعي جدا حتى طلبت الكوب الجديد ,لانه اعطاني كل شئ (الباقي,الايصال,البطاقة الخ) لكن الكوب؟؟ لذا كنت  مثل ‘…’ لثانية وبعدها اخبر صديقة (BrotherSu) واحد من هذا !!! مع هذا "انا الرئيس هنا" الصوت كان  ...ويشير اى االكوب بيده ,وبعدها قلت له "شكرا لك " وهو اجاب بمثالية “Yeah!” 8D

وبعدها ذهبت لتحية والدة ييسونغ وهي قالت "اوه انتظرو " وذهبت الي الداخل وبعدها اعطتنا هذا

والدة ييسونغ اعطتنا هذه انها لطيفة جدا^^


المصدر:  @shintalie_- Beatr이ce 김@kyemato-Geral@turtlecloud

ترجمة للعربية:@superjunior510 



تعليقات

المشاركات الشائعة