130809 SM Entertainment's SM C&C دمجت مع Woollim Entertainment لتشكيل 'Woollim Label'



شركة الـ SM Entertainment  تستحوذ على الاهتمام و هي على وشك أن تكون واحدة من الشركات الرئيسة في صناعة الموسيقى كشركات Universal Music Group و Warner Music Group و Sony Music Entertainment.

تماماً كتلك العلامات الثلاث السابق ذكرها، و التي تعتبر الشركات الرئيسية العالمية لإنتاج و صناعة الموسيقى و التي تضم العديد من المسميات التابعة لها، SM ستعمل أيضا على أن تكون العلامة الممثلة لصناعة الموسيقى بآسيا.

لقد تم بالفعل الإفصاح عن عملية الدمج التي ستكون بين المجموعة التابعة لشركة SM، SM C&C و بين وكالة Woollim Entertainment  لعمل علامة او مجموعة مستقلة يطلق عليها اسم Woollim Label، و التي ستختلف عن موسيقى الـ SM Entertainment و ذلك لامتلاكها الوان خاصة من الموسيقى و تشكيلة منتقاة من ابرز الفنانين. مع هذا الارتباط بين شركة الSM ترفيه و مجموعة SM C&C و شركات عالمية تابعة أخرى، يتوقع أن يكون هذا الارتباط له تأثير تعاوني جيد.

و بالإضافة لهذا، و مع تأثير شركة SM للترفيه، الفنانين الذين سيكونوا من ضمن مجموعة Woolim Label مثل INFINITE و NELLو TASTY  سيستفيدوا من هذا الدمج، و سيتم الاعتراف بهم على الصعيد العالمي، و هذا من شأنه أيضا رفع مبيعات و ارباح شركة SM.

و قد اوضحت SM Entertainment في بيان لها بشأن مجموعة Woollim Label قالت فيه: "ان شركة SM Entertainent سوف تدير التوزيع العالمي و الأعمال الأخرى، بينما ستكون SM C&C هي المسئولة عن أعمال العلامة او المجموعة الجديدة Woollim Label. من حيث هيكل الأعمال و الحجم، نحن سنحصل على قدرة تنافسية عالمية، و سوف نقف كمجموعة رئيسية لصناعة الموسيقى في آسيا و التي سيكون باستطاعتها ان تنافس الشركات العالمية الرئيسة. سوف نعمل على أن نكون المجموعة الأولى لصناعة الموسيقة في كوريا".

* مصدر اخر لتوضيح وعدم الخلط 

المصدر : allkpop
للعربية :Alaa

تعليقات

  1. يعني هم بيكونون جزء من اس ام؟
    زي فرع لها؟
    و انفينتي بينقال لهم من اس ام فاملي؟
    و يكونون معهم في حفلاتهم ؟
    او يكونون تبع وليام للحين؟

    ردحذف
    الردود
    1. لا مابيكونو ضمن عائله اس ام عنوان المقال السابق كان للفت الانتباه فقط كل فرقة بتكون تابعه لشركتها لكن فرع اس ام C&C بتكون مسؤوله عن ترويج وبعض المهام في التسويق لشركه وليام

      حذف
  2. اوووووه يعني مابينضموا تماما للشركة..كأنو الشركة بتستفيد من الارباح وهم بيستفيدوا ترويج اقوى
    ع العموم الخبر حلو
    مشكورين

    ردحذف
  3. الحمد الله ما رااح يكونوا في شركه اس ام انا ما اكره الفرقه بس مو حلو فرقه طالعه من اول و تددخل شركه تاانيه
    اس ام رااح تربح كثير عن طريق ترويجهم لشركه وليام

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة