130827 ما حدث في جلسة تصوير مع اونهيوك,كيوهيون



هذه الترجمة من مدونة فريق عمل التصوير

انا سأكون فان لسوبرجونيور بداية من اليوم,اونهيوك اوبا كان دائما هو نوعي المثالي وعندما رأيته في الحياة الواقعية ضربت عيوني بالقلوب

استلمت توقيع اثناء وقت العشاء ,انا احرجت ولم اعرف ماذا افعل

و احد المنتجين اخبرني ان اذهب للحصول علي توقيع بدل من الندم لاحقاَ

قلت اذا لابد وانه اكبر مني بحثت في الـnaver ووجدته اكبر مني عامين لذا ذهبت وحصلت علي توقيعه

كان يلعب لعبه

-عذراَ...هل يمكن ان احصل علي توقيعك؟؟

اونهيوك :بالطبع بالطبع,اعطيني لحظه رجاء,كيف اوقف هذا ~~اوه كيف يقف هذا~~؟؟اوه حصلت عليه,,ما هو اسمك؟؟

-Lee Suh Jin~

وحصلت علي توقيع علي غلاف هاتفي (لقد كنت سعيدة لتلي توقيع نجمي) تذكرت ان كيوهيون يجلس بجانبه ,لذا كان يبدو عليه انه صعب او يعمل بجد) اخذت القلم وعدت

_رجاء توقيعك هنا !!!!

كيوهيون h…هنا ؟؟؟ Kkkk

نعم

كيوهيون: انه صغير جدا Kkkk

وانا انفجرت من الضحك اعتقد انه حصل علي قطرات ماء من فمي ~~وهو كان ينظر لي مثل "ما الخاطئ"؟؟؟

_انا ...معجبه بك~~

ما الذي قلته.....؟؟؟؟؟

لقد عرضت على مدير سوبرجونيور واخبرته لقد حصل على توقيع الاولاد

وهو لماذا لم تخبريني كان يمكنني ان اجعلك تحصلين على توقيع على ورقة من مقاس A4

شكرا لك مانيجر-نيم

في العقد الاصلي كان يتضمن دونغهي,ولكنه كان مريض ولك يستطيع الحضور ,اتمني شفائك قريبا

لقد كانت تجربة مثيرة اونهيوك اوبا و كيوهيون-نيم كانو بجانبي وابتسم كل مرة التقت فيها عيوننا

بعد ان انتهت جلسة التصوير عملو بجد للتوقيع علي التيشيرتات للأعطائها للمعجبين

احبه....اعني انا معجبه به ...

انا سأكون فان لأونهيوك اوبا من الان فاصاعداَ

المصدر:blog.naver.com/jinhee1060

ترجمة للأنجليزية:Nksubs@NKSubs

ترجمة للعربية: @superjunior510

تعليقات

  1. ياابختك بس عقبالي
    وااه المتنيجر طيب مرره كمان يقول ليه ما علمتيني عالشاان يجيب ورقه اكبر يااالبي بس
    دونقهي اوبا سلااماات لا تلومونه حفلاات وراء بعض ><
    يسلمووا

    ردحذف
  2. سلامات دونغهي حبيبي ...الف سلامات عليك
    وحظها البنت هذي يفلق الحجر

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة