130808 شيندونغ اصبح Mc برنامج Superspeed Secret Method Show Money Bomb’




في صباح الثامن من اغسطس. شيندونغ في سيول Gayangdong  قناة CU Media للعرض الاول للبرنامج الترفيهي 'Superspeed Secret Method Show Money Bomb’  


شيندونغ قال:"هناكDon(مال) في اسم البرنامج لذا اعتقد انهم جلبوني لاكون الDon(خنزير) MC" مما جعل الجميع يضحك. "اظن بأنهم اختاروني أيضاً لأنني استطيع التواصل مع مجموعات مختلفه في الأعمار بالرغم من صغر سني،ولأني استطيع اللعب مع الضيوف جيدا"


أضاف أيضاً  "اعضاء السوبر جونير لا يعرفون من يقدم اي برنامج ، نحن نعرف ذالك فقط اثناء رؤيتنا لقائمة جداولنا. نحن نسأل بعضنا "كم هو الأجر ؟" ونمزح سويا


هو ذكر كيوهيون أيضاً, شيندونغ قال:"ايونهيوك هو الاكثر طمع بين الاعضاء ،  لديه الكثير من الاهتمام بالتقديم في برامج نهاية الاسبوع الترفيهيه.ولكن حاليا، اكثر الاعضاء رعبا هو كيوهيون. لم  اكن اعتقد انه  سيستمر في MBC 'Radio star' ولكنه لازال الMC. لقد اصبح ناجح بالتعليقات الحاده، وهذه الايام هو يلقي التعليقات الحاده علينا نحن الاعضاء، ربما سأضربه في وقت ما قريبا ㅋㅋ"


*Superspeed Secret Method Show Money Bomb هو برنامج يقدم الطرق السريه في الحياه اليوميه. كلما كانت اكثر أثاره للاهتمام كلما تلقو مال اكثر. هذا الشمل الجديد ،،سيكون من تقديم  ريو جونغ هيون الذي يعود للشاشه بعد غياب 6 سنوات، بارك جييون ، وشيندونغ. سيعرض كل اربعاء الساعه 11 مساء.

المصدر :NKSubs& m.star.naver 
للعربية : jeWeL_1004

تعليقات

  1. اوووووووووووه..مبروك شيندونغ العزيز
    احس انهيوك هو اكثر عضو تمكنا في التقديم..من جد يضحك وفكاهي وقالها ليتوك اوبا من قبل
    كيوني بارع من زمان في التعليقات بس ظهر الموضوع مؤخرا مع برامجه
    بس مافتهم لي تعليق شيندونغ انو كيوني هو الاكثر رعبا؟؟؟؟!!

    ردحذف
  2. مبروووووووووووووووووك
    يقصد انه كيونا يبي يطلع مقدم لاكثر من برناامج و يكفي انه لساانه حااد مرره

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة