130826 (Arabic) مقابلة كيبوم في هونغ كونغ



اشعر بالترحيب الكبير والضخم في هذه الـ4 ايام الماضية وكأني اصبحت ملك,انا لا استطيع وصف الحالة حتى بعد ان رجعت الى كوريا مازالت اشعر أني ملئ بالفخر, هي كانت ذكرى جميلة,اتمنى ان يكون هكذا ايضا في هونغ كونغ.
سؤال: حول حدث لقاء المعجبين في هونغ كونغ ؟
أنا كنت في هونغ كونغ مرتين ولكن هذه المرة الاولى اقيم حدث لقاء معجبين ,لذا انا لا اعرف كيف سيكون الترحيب وكم عدد الحاضرين ,اتمنى العديد من الناس يحبوني,اشعر بالتوتر والقلق ايضا,كأني اذهب في الوعد الاول مع صديقتي,

سوال : ما هو انطباعك الاول حول هونغ كونغ؟
عندما اتيت الى هونغ كونغ اول شئ أتي الى عقلي عندما امي علمت اني سأتي هونغ كونغ اخبرتني ان اتسوق كثيرا واشتري لها هدايا,اما بالنسبة لي عندما اتي الى هونغ كونغ افكر في مواقع تصوير الافلام, عندما كنت صغير نشأت على مشاهدة العديد من افلام هونغ كونغ وهناك العديد من النجوم الذين يتمتعون بمهارات في التمثيل جيده ووجوه جميلة التي احبها,ومعجبين هونغ كونغ رائعين ايضا .

سوال : تحدث عن التغير في شخصيتك؟ 
انا ابدو غبي قليلا,انا لم اتحدث كثيراَ في الماضي,اما الان انا اعمل بجد لكي اكون متفاعل ونشط,اصدقائي يخبروني هذا انا ابدو رجولي,مؤخرا انا احب عندما اسمع الناس يقولو لي "انا لطيف" افكر ان هذا ليس مجاملة 

سوال : حول الذهاب كمنفرد و توسيع مهنتك في الصين ؟ 
اولا الجزء الاصعب في هذا اني لا استطيع رؤية عائلتي واصدقائي ايضا,ماعدا ذلك في الصين كل الطاقم وفريق العمل والمدير يعاملوني جيداَ,لا اعرف اذا هذا لاني اجنبي ,وضحوا كل شئ جيد جداَ لذا التصوير ذهب بشكل ملائم ,وقاداني هذا الى الاعتقد ان هذا سيكون فيلم جيد

حول الصينية :

المقدم :رجاء تحدث قليلا بالصينية 
(كلاهما يتحدث الصينية في هذا الجزء)
كيبوم: مرحبا,لقد اعتقدت اني لا اتحدث الصينية اليس كذلك؟؟
المقدم: نعم,اعتقد انك لا تفهمها
كيبوم: في الحقيقة انا يمكن ان اتكلمها جيداَ
المقدم: اذا ماذا تعتقد بشأن صينيتك؟؟
كيبوم : نصف-نصف

المصدر: @Joanna89508314
ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة