130817 فان اكاونت - أونهيوك في Tous Les Jours





"ذهبت الى Tous Les Jours لشراء الخبز بعد ماكان يبدو انه الى الابد (تقصد ان هيوك لن يحضر مرة اخرى) ,اونهيوك كان يبدو وسيم جداَ مع شعره الوردي و قميصه الابيض !!! احبه حقا^^XD على أي حال وقفت في الصف لشراء الخبز وطلب مشروب (اليوم حار جداَ انا كنت اشعر بالعطشT_T)  ,اصبت متوترة جدا ولا اعرف ماذا اقول لاونهيوك ,عندما جاء دوري اخيرا وجهت انتباهي الى الفتاة بجانب اونهيوك لاني مازالت لا اعرف ماذا اقول -_- اما كان لابد ان اخبرهم عن المشروب الذي اريده والذي اطلبته العديد من الاوقات ,اخبرتهم مشروبي هو ( مشروب الفراولة) ,اونهيوك كان مثل “ah؟؟ ( مشروب الفراولة) مثل هل هو اختياري او شئ اخر

بينما ادفع ,أخيراَ ’ اتجهت الى اونهيوك ’وقلت ,اوبا انا من امريكا " (بالكورية)

اونهيوك كان مثل :امريكا~~~ U.S.A.؟؟؟؟ يوجا ؟؟؟ (بالانجليزية) (هنا هذا المعنى ان حدث موقف من قبل مع اونهيوك كان اعتقد في راديو وقال يوجا U.S.A.???)  وفقط ظل يكرر يوجا يوجا ؟؟؟بعد ان انهيت من الضحك تقريبا بكيت من اونهيوك ,انا كنت مثل "نعم من كاليفورنيا" وهو كان مثل  “ahhh~~” lol ~~سألته اذا يريد الذهاب الى امريكا ,اونهيوك : نعم,,اريد وبداء blah blah blah (انا لم استطيع تذكر أي شئ لانه كان يتحدث الانجليزية بشكل عشوائي غير مفهوم) وفي نهاية الجزء قال "انا سأفعل" مع هذه العيون ؟؟يبدو وانه يقترح شئ!!!!

*حادثه USA=يوزا/يوجا كان ف سوكيرا في ايام ايونتيوك هيوك قام  بتقديم الاغنيه وكانت"party in the USA "لكنه قراءها بارتي ان ذا يوجا/يوزا..

انا كنت مثل "“PFFFFFFFFFTTTTTT” من الداخل ولكن من الخارج كنت اضحك واخبرته انه يجب ان يأتي وهو كان مثل "نعم نعم" حصلت على طلبي وطلبت منه القيام بـ high five معي ولكنه قام بالمصافة في بداية الامر __اسف) وانا اخرته شكرا لك (بالانجليزية و الكورية) وهو كان مثل " مع السلامة"

بعد ان اخذت مشروبي اتجهت الى اونهيوك واخبرته "اوبا لقد عملت بجد اليوم ايضاَ" وهو ابتسم واؤماء لي"

شكرا لك اونهيوك علي هذا اليوم الافضل علي الاطلاق^^

المصدر: ミeυɴнee@dinoteuk

ترجمة للعربية:@superjunior510&jeWeL_1004

تعليقات

المشاركات الشائعة