130826 فان اكوانت - هنري في مطار LAX



بعد التأكد في Delta من أجل رحلتي, نظرت للوقت و أدركت أنه لم يتبقى الكثير من الوقت قبل المغادره. إعتقدت , ساعه كانت كافيه لأخذ بعض العشاء و من الممكن رؤية هنري بالحظ لو كان أتى أو لم يأتي بعد لـ LAX. أنا و قريبتي نظرنا بسرعه إلى محطة Tom Bradley الدولية. دخلتها, و إستمريت بالنظر للأرجاء, لكن لم أرى معجبين و لا موقع لهنري. كنت أتساءل "هل لم يأتي بعد أو هو بالفعل غادر مسبقاً؟ لا أملك أي فكره". ثم تنهدت, "اوه حسناً". أننا فقط أكملت الصعود للطابق الثاني للمكان الذي يحوي المطعم. عيناي كانت تنظر إلى Mcdonalds و بدأت بصنع طريقي إليه. و عندما كنت أسير نحو طاوله معينه, بزاوية عيني, شعر أشقر فاتح و واضح جداً ظهر ليجذب إنتباهي ثم هناك مشيت نحو هنري لاو. لقد كنت أهذي في داخلي و في الخارج على قريبتي!!! بعدما طلبت الطعام, وقفت هناك أنتظر أن ينادوا رقمي, لكن في نفس الوقت, أصابني الذهول لأن هنري أمامي بالضبط. الشيء الآخر الذي أعلمه, أن هنري نهض من طاولته و إتجه إلى Camacho's Catina (بجانب ماكدونلز) ليطلب المزيد من الطعام. هو أخذ صوره لقائمة الطعام أيضاً قبل أن يطلب. لطيف ^^~ ثم كان هذا الوقت الذي كنت أحاول أن أضع فيديو له و هو مغادر في الإنستغرام http://instagram.com/p/dgL8jfvgZb/. أخيراً بعد أن أخذت طعامي, جلست على طاوله قريبه منه. تمنيت أن أجلس أقرب لو لم تؤخذ الطاولات القريبه بالفعل. هنري كان جالس مع الطاقم أظن. كانوا يأكلون و يضحكون. بعد أن أنتهيت من الأكل, ألقيت نظره خاطفه على طاولته و كانو إنتهوا للتو من الأكل أيضاً. وقت رحلتي كان بعد 20 دقيقه لذا أخيراً قررت أن أخرج شجاعتي و أطلب منه توقيع لـ WWE ( Worldwide ELFs ). ذهبت له  و عرفت عن نفسي كجزء من  Worldwide ELFs  و هو اظهر إبتسامه و قال "مرحباً" لي. إستمريت بإخباره كيف أننا نحبه و ندعمه و بالطبع كل الأعضاء; و أيضاً كم كان رائعاً في Kcon. بعد ذلك قال "شكراً. شكراً لكم لدعمكم ! أنا حقاً أقدر كل هذا الحب" و أضاف لذلك أنه يتمنى العوده إلى لوس أنجلوس مجدداً. ثم أنا تقدمت لأطلبه توقيعه ل Worldwide ELFs ! هو وقع لي بكل لطف و أخبرني أن أحظى برحله آمنه أيضاً. عدت سريعاً لمحطتي, معتقده, أن تلك كانت نهايه رائعه لأختم بها رحلتي إلى لوس أنجلوس! شكراً لك هنري, أنت جعلت ليلتي سعيده! هنري كان حقاً لطيف, رائع, ظريف و حسن المظهر مع تلك البشره الفاتحه اللطيفه هيهي. دعونا أيها الإلف نستمر بدعمه و جميع أعضاء سوبر جونيور بما فيهم زومي.



المصدر : Worldwide ELFs ‏@WorldwideELFs
الترجمة العربية : ddeeem@

تعليقات

المشاركات الشائعة