130823 مقابله كيوهيون في صحيفه The Christian Tribune


شكراً  لك يا رب , لإعطائي فرصه ثانيه للعيش . معجزه ولادة جديده كسوبر جونيور كيوهيون .
بعد حادث خطير له في عام 2007 , اصر والد كيوهيون الذي كان يعارض في الاصل احلامه في ان يصبح مطرب على عدم القيام بالعملية الجراحية لحلق ابنه . وراء ذلك , كان ذلك من قوة دينه القوية .
ملاحظه المحرر : كتب هذا المقال وقفا لمقابله مراسل Deng Guangjie’s مع والد كيوهيون في سيؤل . وكذلك مقابله عبر البريد الالكتروني مع كيوهيون نفسه ..
" الله يتحكم بكل ما حدث في حياتي . واعتقد ان كل شيء تحول كان وفقا لرغبات الله " النجم الكوري فتى الفرقة المغني كيوهيون سوبر جونيور يشرح كيف يؤدي الدين دورا في حياته , في مقابله عبر البريد الالكتروني .
تأثير الصلوات من والدته ..
سوبر جونيور الذين قاموا بأداء في ساحه تايبيه لمده ثلاثة ايام متتاليه من 10 اغسطس , جذبت حوالي 30,000 تفرج . مع الاغاني الجذابة مثل Sorry Sorry, Mr Simple, Sexy, Free & single مع اغاني اخرى , تترافق مع خطوات الرقص والتغييرات في تشكيل الفريق , فقد حصلوا على العديد من الجوائز منذ تأسيس الفرقة في عام 2005 . تلقوا اعترافات متتاليه من Golden Disk Awards ,  MTV Asia awards , و MSN Popularity Award والعديد من الجوائز من Mnet MAMAs , فقد تصدرت ايضا مبيعات الالبوم في كوريا لمده اربع سنوات على التوالي . كيوهيون 25 عام كان العضو الاخير في الانضمام لسوبر جونيور في شهر مايو من عام 2006 , وهو ايضا اصغر عضو , ولديه شهره امتلاك صوت غنائي نافذ جدا ..
كيوهيون الذي اسمه الكامل تشو كيوهيون . الى جانب كونه في SJ-M الفرقه الفرعيه لسوبر جونيور النسخه الصينيه , انه ايضا مغني للمجموعة الفرعية KRY , ويستفاد ايضا من مواهبه في الفرق الفرعية . علاوة على ذلك فقد صعد ايضا في التمثيل الموسيقي , ولعب دور البطولة في المسرحيات الغنائية مثل The Three Musketeers و  Catch Me If You Can , وتلقى الكثير من الثناء لأدائه , مع بلاغته اصبح في الآونة الأخيرة ايضا MC في  Happy Sunday Mamma Mia  و برامج تلفزيونيه اخرى ..
المنافسة في صناعه الترفيه الكورية قويه جدا . ذلك بالضبط هو الدعم القوي وراء السماح له بعرض مواهبه المتنوعة المختلفة في هذه البيئة التنافسية من اجل التغلب على الصعوبات والتحديات , وعرض مثل هذه الانجازات المذهلة ؟ رد كيوهيون " منذ كنت صغيرا , صلاه امي باستمرار و بعمق اثرت على حياتي بالتالي بغض النظر عما واجهت , انا دائما اشعر بالامتنان " من الكتاب المقدس " انتم نور العالم" انتم ملح الارض " (Matthew 5:13-14)هي الآيات التي تعطي القوه  ..

المثابرة في حضور شعائر يوم الاحد ..
هناك العديد من المسيحيين الملتزمين في سوبر جونيور بما في ذلك هيوك الذي يستمتع بالصلاة , شيون الذي يلقب بالمبشر , وكذلك دونغهي , الذي تلقى ردود ايجابيه عظيمه لصلاته لمايكل مريض سرطان الحنجرة , كيوهيون ولد ايضا في اسرة مسيحيه , والد كيوهيون Cho Yonghwan هو استاذ للتربية الاجتماعية في جامعه كوريا , وايضا هو عميد اكاديمية UPI الكورية , في مقابله في سيؤل اعرب عن " في سن مبكر انضم كيوهيون لجوقه الكنيسة انه طفل رقيق . " ورث كيوهيون موهبة الغناء من والدته التي كانت متطوعة في جوقه الكنيسة لنحو 20 عاما ..
عندما كان كيوهيون شابا شارك في Yoido الانجيل الكامل روضه الكنيسة , وقد حصل ايضا على جائزه مسابقه تلاوة الكتاب المقدس . فضلا عن جائزة وزارة التبشير . حتى بعد تخرجه من المدرسة الثانوية قال انه لا يزال يريد العودة الى الكنيسة للتطوع لفتره زمنيه قصيرة , وانضم لسوبر جونيور بعد ذلك . واعرب والد كيوهيون " حتى عندما كان كيوهيون مشغول مع جداول الاداء , قال انه مازال يحاول قصارى جهده لحضور شعائر يوم الاحد و سيكون متمسك بصلاه والدته التي سمحت له ان ينمو روحيا " ..
ليس فقط في كوريا , لكن حتى عندما كان كيوهيون في تايوان لجوله موسيقية قال انه استغرق بعض من الوقت لحضور شعائر يوم الاحد . وقفا لتايبيه انجيل الكنيسة القس Zhang Han Ye انه لاحظ شابا يرتدي قبعه الذي كان يأتي للاستماع له عندما كان يلقى المواعظ . هذا الشخص قد حضر مرات قليله جدا جدا . ادركت فقط في وقت لاحق انه كان كيوهيون لم يعلم احد انه كان من المشاهير . وقال كيوهيون انه يفضل هذا الوضع , لانه سيكون من الافضل اذا كان الناس لا يتعرفوا عليه عندما يذهب الي الكنيسة للصلاة , بهذه الطريقة لن تنقطع صلاته .
على الرغم من انه عضو من احد فرق الفتيان الاكثر شعبيه في كوريا ودائما مشغول بشكل لا يصدق , كيوهيون سوف يصلي دائما لمدة خمس دقائق قبل كل اداء , كيوهيون مثل شيون لايزال يتبع عادات المسيح . التبرع بالأرز للمحتاجين عن طريق الكنيسة وغالبا ما يدعو مشجعيه من جميع انحاء العالم . سوبر جونيور لديهم افضل مشجعين في اسيا , سنغافورة , اليابان , تايلاند , الصين , هونغ كونغ , تايوان , اندونيسيا و ماليزيا بالإضافة الي ذلك هذا العام حفل سوبر شو 5 قد ذهب ايضا الى اقصى حد البرازيل و الارجنتين و شيلي , لديهم ايضا العديد من المشجعين في استراليا و نيوزيلندا و روسيا وبلدان اخرى ..

يعيش بقلب نقي ..
قال والد كيوهيون الذي افتتح مدارس التعليم الكورية في تايوان " عندما وصلت لأول مرة لمطار تايوان شعرت ان الناس في تايوان نقين جدا , بل هي ارض مليئة بالأمل , امل ان يصبح هذا موطن ثاني لكيوهيون في المستقبل , هذا السبب في انني بدأت العمل هنا " ايضا يتم الاعتراف على نحو واسع ان كيوهيون لديه النطق الاكثر دقه فالصينية بين الاعضاء في سوبر جونيور . كان لديه اداء مره لأغنيه  “A New Endless Love” على البرنامج المتنوع Variety Big Brother الذي ياثر بعمق حتى الفنانين المحليين ..
النقاء ايضا من صفات كيوهيون , في نظر والده , كان فقط حتى المدرسة المتوسطة ان كيوهيون اكتشف ان هدايا عيد الميلاد جات من والده وليس من بابا نويل . وقد حاول ايضا تبديل جوارب الميلاد الى بنطلون في امل الحصول على المزيد من الهدايا , وقال والد كيوهيون باعتزاز " كيوهيون لديه مجموعه خاصه من المبادى عندما يفكر , في الحقيقة هو طفل عنيد للغاية , لكنه ايضا على وجه التحديد لان لديه مثل هذه التفكير النقي حتى عند وصوله الى المدرسة المتوسطة كان لا يزال يعيش بالاعتقاد مع قلب نقي كالطفل " ..

معارضه والده دخوله لصناعه الترفيه ..
كان كيوهيون ايضا لديه موهبه فالآلات , عندما كان صغير لعب على الكمان و تعلم اللعب على الكلاينيت (المزمار) في المدرسة المتوسطة . خلال السنوات التي قضاها في Yumkwang مدرسه ثانويه كان هوا المغني الرئيسي في فرقه المدرسة , وايضا في المسابقات الموسيقية المختلفة , و قال انه حصل على جائزة في مسابقه ستار الاصدقاء لعام 2004 , ايضا حصل على الجائزة البرونزية في مهرجان الشباب Chin Chin Youth للغناء في شهر يونيو من عام 2005 , والذي لفت انتباه منتجي الموسيقى . في وقت لاحق من ذلك العام وقع مع شركه SM الترفيهية كمتدرب , لكنه انضم رسميا لسوبر جونيور في العام التالي في شهر مايو , وكان السبب ان والده الذي كان في مجال الاعمال التجارية والتعليم اعترض على دخوله في صناعه الترفيه على امل انه سوف يحضر للجامعة .
وكيوهيون الذي كان لم يعارض رغبة والده ابدا , انتظر حتى تم قبوله في كليه الموسيقى الحديثة من جامعه كيونغي في مارس 2006 ليحصل على موافقه والده المتردد , واصبح عضو في سوبر جونيور , كان كيوهيون الذي لديه صوره الطالب الجيد هو فالأصل طالب متألق في المدرسة , وكان قد فاز بالجائزة الرئيسية فأولمبياد الرياضيات .
على الرغم من ان كيوهيون قد قبل في الجامعة وحصل على موافقه والده في الانضمام لسوبر جونيور , والد تشو لا يزال لم يدعم قراره في ان يصبح من المشاهير , هو كان فقط حتى حدث حادث كبير جعله يغير موقفه الى الدعم الكامل .

على مفترق طريق الموت , معجزة حادث سيارة ..
في ابريل 2007 اعضاء سوبر جونيور ليتوك . هيوك , شيندونغ , كيوهيون كانوا عائدين الى المسكن بعد تسجيل الراديو في سيؤل , في طريق عودتهم بالفان الخاص بهم وقع الحادث الذي اسفر عن انقلاب الفان , وكان كيوهيون الاكثر جروح خطورة , مع كسر عظام الحوض و سته كسور في الاضلاع التي اخترقت رئتيه . كشف كيوهيون في برنامج تلفزيوني Strong Heart , ان الطبيب قال " هذا الطفل قريب من الموت ويتطلب عمليه جراحيه التي سوف تشمل ثقب الحنجرة لكن حتى مع الجراحة فرصته في البقاء على قيد الحياه 20 في المئة فقط " لكن والد كيوهيون رد في الواقع " هذا الطفل يريد ان يغني هوا مغني وهذا هو حلمه . اذا ثقبت حنجرته انت سوف تأخذ حلمه ؟ حتى لو نجى كيف سيستمر في حياته ؟ حتى مع ان الطبيب قال " هل انت مجنون ؟ طفلك على وشك الموت وانت تتحدث عن الغناء, لا توجد وسيلة اخرى للعمل " والد كيوهيون لا يزال مصر على عدم الاضرار بحلق كيوهيون .
عندما اكتشف كيوهيون فيما بعد ان والده الذي كان قد اعترض دائما على دخوله صناعه الترفيه , الا انه حافظ على احلامه عندما كان فاقدا للوعي , هو استطاع ان يساعد ولكن تمكن من نقلها الى الدموع , احلامه فالغناء كانت محميه في يد والده جنبا الي جنب مع دعم قوه ايمانه , وقال انه انسحب عن الطريق ,كشف والد تشو " لحمايه حلم طفلي ليكون قادر على مواصلة الغناء في المستقبل انا اخترت ان يقوم بعمليه جراحيه حيت يتم تنفس صناعي متصل عبر معدته " الان , انه ينظر الى الغناء ليكون " افضل وظيفه منحها الله لكيوهيون . انا انظر اليه على انه هديه من الله . وادعوا له لمشاهده كيوهيون اكثر واتمتع بجدارته , "وقال ايضا انه يصلي لابنه كل يوم" ادعوا الله انه سيقود حياته بالاهتمام بالأخرين و بقلب مفعم بالأمل " ..
بعد ان فاق كيوهيون من الحادث, ذهب على الفور وصام وصلى من اجله و سرعه انتعاش كيوهيون فأجاء حتى الاطباء . اثناء استجمام كيوهيون في المستشفى قال انه استمع الى تسجيلات القس Cho Yonggi’s لخطب في Yoido كنيسه الانجيل الكامل , كان لديه ايضا الوقت لتضميد الجراح الروحية حتى يصبح اقرب الى الله , بعد اربعه اشهر عاد كيوهيون الى الكنيسة مع قلب كامل من الشكر لله , والاستماع الى اعضاء كنيسته يغنون "لقد ولدت لتكون محبوبا" بالنسبة له لقد امتلئ بالدموع وبكى بقوه , عاد الى المسرح بعد خمسه اشهر , وقد راى وقوع معجزة شفاء عظيمه جدا .
" انا ممتن الى الله لإعطائي فرصه ثانيه للعيش . " كيوهيون مازال نشطا على خشبه المسرح اليوم , وصف صاحب المعجزة حياته  الجديدة من هذا القبيل " انا أمل ان انشر مجد الله عن طريق الغناء , ومع هذا الهدف في الاعتبار والعمل بجد لمواصلة العيش , والله الذي يعرف كل شيء عني امل ان اكون قادر على الحفاظ على استقبال محبته التي لا نهاية لها "

المصدر : The Christian Tribune (Taiwan)
للعربيه : @dal3_elf


تعليقات

  1. تذكرت حاادث كيوناا كان مرره قوي وكل هذا بفضل ربي عز وجل انه اعطاه عمر

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة