130822 (Arabic) مقابلة هنري مع KKBOX

الجزء الاول - الموسيقى,الاداء

الفنان المتعدد المواهب هنري

سؤال: هذا الالبوم المنفرد الاول لك , وايضا انت اول فناني SM Entertainment الذي يصدر البوم منفرد لاول مرة منذ 13 عام كيف تشعر؟؟

هنري : انا لم اكن اشعر بضغط كبير في بداية الامر ,ولكن بعد ان سمعتك توصفني بهذا الطريق اشعر ان على عبء كبير,,لهذا قضيت الكثير من الوقت استعد لهذا الالبوم,اريد ان اجلب افضل الموسيقى وافضل الاداءات الى الجمهور ,في الوقت الحاضر اشعر انني لم اعمل بشكل سيء ,لا اتكلم فقط على اغنية العنوان ‘Trap’ لكن عن الاغاني الاخرى في الالبوم التي اعددتها ,,اغلب وقتي قضيته في عملية التأليف بالرغم من هناك فقط 6 اغاني في الالبوم الا اننا في الحقيقة قمنا بتسجيل 17-18 اغنية التي اختارنا منها افضل 6اغاني , والكثر من الوقت قضيناه في تقرير ما المفاهيم التي تتناسب مع هذا الاسلوب من الموسيقى.

سؤال: من الاغاني الـ6 ’أي واحدة المفضلة اليك؟؟؟

هنري : انا ليس لدي واحدة مفضلة لان كل اغنية لها اسلوبها الفريد والخاص , عندما اود قضاء وقت ممتع استمع الى ‘Ready 2 Love’ لانه يذكرني بموسيقى النادي , اذا كنت اشعر بالضيق استمع الى ‘I Would’ اذا انا ذاهب الى الخارج لقضاء وقت ممتع مع اصدقائي استمع الي ‘Holiday’

سؤال: انت قادر علي الغناي و الرقص والتأليف الاغاني و كاتبة الكلمات ,ذلك متعدد المواهب جداَ ,كيف تصف اسلوبك الموسيقي؟؟

هنري : انا اقول اني لم ارتبط بأسلوب معين واحد كما اني استمتع بهذه التشكيلية من الاساليب , الذي اثر على اكثر هو موسيقي البوب الامريكية و الهيب هوب و الراب الخ~~ لان شخصيتي الجميلة خرجت, افضل الموسيقى القوية ,مؤخرا استمع الى ألبوم جاستن تيمبرلك الجديد,انه رائع جدا ,أما بالنسبة الى فناني هونغ كونغ استمتعت بموسيقي Jackie Cheung منذ ان كنت صغير, هو فقط رائ واغنيته المفضلة لدي هي  ‘A Goodbye Kiss

سؤال: من أين تحصل على ألهامك عندما تكتب ألاغاني؟؟

هنري : الكثير من الاوقات ,احصل عليه عندما استمع الى اغاني الناس الاخرين , عندما استمع الى شئ واحبه , افكر انا يجب ان اذهب سريعا الي الاستديو واقوم بتأليف اغنية جديدة!!! في أغلب الاحيان احصل علي ألالهام عندما أكون في الخارج , مثل عند الوصول الى هونغ كونغ اليوم والنظر الي المحيط جعلتني اريد العودة الي الاستديو وتأليف اغنية جديدة عن هونغ كونغ

سؤال : متى بدأت ألاهتمام بالموسيقى؟؟

هنري : بدأت دروس الكمان في الـ5 , ودروس البيانو في الـ6 ,في هذا الوقت لك اكن  مهتم كلياَ بالموسيقى لان امي هي التي جعلتني اخذ دروساَ , هو لم يكن حتي في الـ10 ربحت جائزة في مسابقة الموسيقى وبدأت في تطوير اهتمامي بالموسيقى’ أما بالنسبة الي التأليف بدائت التعلم بعد ان وصلت الي كوريا , انا لم يكن لدي اهتمام كبير خصوصا بالموسيقي الشعبية (ولم اعرض اليه حقاَ) قبل الوصول الى كوريا ,بعد ذلك بدائت في أنتاج موسيقي البوب , هي لابد وان كانت 5-6 سنوات منذ ان بدائت في التأليف في هذه  النقطة ظهر لاول مرة للسنوات الـ2او الـ3 وحقا رغبت في الاختراق واردت حقاَ, خلق موسيقاي الخاصة

سؤال : كيف تهيئي ( تستعد) نفسك قبل الاداء ؟؟؟

هنري : انه مهم جدا لي ان استعد لكل جزء في أدائي بالكامل , في الماضي عندما كنت اقوم بالاداء مع سوبرجونيورM احتجت فقط للعمل على ما هو ملكي (جزئه في الاداء) ,في هذا الوقت ااقوم بالأداء بمفردي من البداية حتى النهاية ,منذ انا يجب ان اغني وارقص في نفس الوقت , في اغلب الاحيان كنت استنفذ كل طاقتي (تنفسي) في المنتصف عندما اتدرب ,كان ذلك قبل سنة ,بدائت في تدريب نفسي بالغناء و التدريب الركض , الان انا يمكنني العمل ولكني احتاج الي التدريب

المصدر:http://www.kkbox.com/

ترجمة للأنجليزية: Scar@scarkyu

ترجمة للعربية: @superjunior510 


تعليقات

المشاركات الشائعة