130826 ما حدث في راديوSukira - ريووك‏



ريووك : أعضاءنا لديهم غيره لكنهم لا يظهرونا جيداً. لأنه لدينا العديد من الأعضاء, نحن نتنازع حول الأجزاء أيضاً. لا تظهر على السطح, لكن نستطيع أن نسمعها جميعاً ككك "هذا العضو متعب جداً بسبب الأجزاء... " و أحياناً, أنا أيضاً أشعر بالغضب حول ذلك.

لأكون صريحاً, هنالك أغنيه لوحدة KRY إسمها "Only one person". وحدة KRY هي وحده مع فقط أعضاء الصوت, و كيوهيون لديه الجزء الأول في الأغنيه, لكن في الأساس جزئي كان الأول. لكن تم قطعه إلى جزئين, و غنى كيوهيون الجزء الأول ثم أنا بعده. كل من إستمع, كيوهيون ثم ريووك يبدو أفضل بكثير, و كلاهما قادرين أن يفعلون جيداً. كيوهيون حصل على جزء و أنا حصلت على جزء. أنا أعلم. كلانا حصل على أجزاء. لكني شعرب بالغضب بسبب ذلك ككك لا أستطيع إلاّ أن أشعر بتلك الطريقه~ جزئي تم قصّه ليصبح أقصر. في ذلك الوقت, كانت صدمه كبيره بالنسبة لي. لقد كنت صغيراً, و لم أكن أعي الكثير. بالرجوع إلى ذلك الآن, أعتقد أن الشركه فعلت جيداً في ذلك القرار.

ريووك : عندما ننام, إذا ييسونغ أشعل التكييف, لا أطلب منه إغلاقه, فقط أغطي نفسي بالبطانيه و أذهب للنوم. أكره الرياح البارده, لكني أشعر بالأسف لأسأله أن أطفيء التكييف. لقد كنت حقاً لطيف... في الماضي ككك تعلمت أن لا أشتكي, أمتنع حتى عن الكلام. كنت أغلي من الداخل. كنت أغطي نفسي ببطانيه بدون أن أقول أي شيء لأنني أعلم أن ذلك الهيونغ يشعر بالحر. و بعد ذلك, غيرت الغرف مباشره ككك. 

ريووك : ينبغي علينا أن نغير مسكننا (بسبب شكاوي الجيران). أجوما من الطابق المجاور و المنجر هيونغ تجادلوا كثيراً لذا ينبغي أن ننتقل كككك نحن نعيش في مجمع سكني الآن لذا حراس الأمن حقاً جيدون.

(الجزء السابق مفقود) ريووك : ييسونغ كان حقاً يفعل مثل ذلك~ في الجانب, و ليتوك كان في المنتصف. في ذلك الوقت, كان وقت "التزامن الشفاهي". خلال الترويج, (ليتوك) فعل تزامن شفاهي لطيف حقاً. لذا مخرج الكاميرا تذكرها, و تحولت لليتوك إلى أن إنتهى الترويج ككك

المصدر :  Jwon0508
الترجمة الإنجليزية : Nksubs@NKSubs
الترجمة العربية : ddeeem@

تعليقات

المشاركات الشائعة