130828 سوبر جونيور كيم هيتشول قريباً سيخرج وهو الأكثر طلباً كممثل و مذيع




كيم هيتشول, عضو من سوبر جونيور, يتلقى العديد من المكالمات من القطاعات المنوعة من عالم الترفيه. هو سوف يخرج في 30 أغسطس بعد إتمامه كموظف خدمه عامّه في مركز SeongDong-gu في سيول. كان من المقرر أن يخرج في 31 أغسطس لكنه يصادف يوم السبت فسيخرج قبل يوم واحد من التاريخ المحدد.

الكثير من الأشخاص في صناعة الترفيه يترقبون خروجه لأنه موهوب في المجالات المنوعه, سبق له العمل كمغني. مقدم راديو, مذيع و ممثل قبل الخدمه في الجيش.

وفقاً لإعلان شركته في 28 أغسطس, "كيم هيتشول بالفعل يتلقى العديد من العروض من برامج الترفيه المنوعه و مسلسلات الدراما. هو سوف يدرس هذه العروض بعنايه بعد تسريحُه من الخدمه و سيقرر بخصوصهم, لكن في هذه اللحظه, لا شيء مقرر بعد. بعد خروجه سوف ينضم للجولة العالمية مع بقية أعضاء سوبر جونيور الذين يؤدونها في الوقت الراهن عندما يتردب كفايه ليؤدي مع المجموعه, لكن حتى الآن, لا نستطيع التأكيد متى سيكون ذلك."

كيم هيتشول بدأ واجبه البديل في 1 سبتمبر 2011 , و خدم كموظف خدمه عامّه في مركز SeungDong-gu لمدة عامين . هو لم يكن لديه خيار إلاّ القيام بالواجب البديل منذ أنه دخل في حادث كبير في صيف 2006 و خضع لعمليه جراحيه كبرى أُدخل فيها ثمانية مسامير معدنيه للجزء الأسفل من جسده.

هو قرر أن يسرّح من الجيش بدون أي ظهور رسمي في الأعلام. هو أخبر المقربين له عن قراره لأنه يعتبر الواجب العسكري أمر بالطبع أي رجل كوري ملزم بتأديته و يعتقد أن خروجه ليس شيء يستحق ترحيب عالي.


المصدر : star.mt.co.kr
الترجمة العربية : ddeeem@

تعليقات

  1. ياحياتيييييييي تطلع بالسلامه في انتظارك اوبا

    ردحذف
  2. يااااااااااااااقلبي....هينيم العظيم ونجم الكون الكبير
    عودا حميدا اووبا :)

    ردحذف
  3. واه مو غريبه عليه اوباا فاايتينق

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة