130821 كانغ ان في مؤتمر صحفي برنامج star diving


سؤال: أنت تبدو وكأنك فقدت بعضا من الوزن ؟
كانغ ان : لقد فقدت حوالي 15 كغ. عن طريق تناول القليل وممارسة الرياضة، وكنت قادرا على انقاص 15 كغ في 27 يوما. لقد فقدت وزنا أكبر أثناء ممارسة الغوص ".

وأضاف أيضا: "أنا الآن ذو 30 سنة، انني اعاني لم أعد ماكني في معظم الأماكن  التي أذهب إليها. مضى وقت طويل منذ أن كنت ماكني. هذا البرنامج يشعرني وكأنه التحدي للتغلب على صدمة. بدلا من 'لإظهار نفسي'، أعتقد أنا أتحدى للتغلب على نفسي. لدي إصابة  الوقت الراهن، ولا يمكن ممارسة، وآمل أن يأتي يوم المنافسة قريبا حتى أتمكن من إظهار نفسي الغوص ببرودة أعصاب ".

وقال كانغ ان ردا على سؤال للصحفيين  لوصف نظامه الغذائي في مزيد من التفاصيل كانغ ان : "قرأت كتاب قال الأكل اﻻفضل هو القليل  لذلك حاولت فعل ذلك. لمدة 27 يوما، وأنا لم أكل أي الكربوهيدرات، ولم أكل الخضروات أيضا وأنا لم أشرب الكثير من المياه، وعندما اكون جائعا، كنت أكل فراولة واحدة. قبل النوم، وقبل أن أنام افعل تمارين.  لم أكن في محاولة لانقاص الدهون ولكن همي فقدان الوزن الأول. بحيث تسبب لي مشاكل في المعدة وجهي كبر، وأصبحت أكثر حساسية، وكانت عيني جافة من عدم رؤية ضوء الشمس. "

وردا على سؤال حول لماذا بدأ نظامه الغذائي، وقال مازحا  " الأعضاء اعطوني لقب ذو العيون الضاحكة ثم قال: "أردت أن تبدو جميلة لجوائز الموسيقى نهاية العام."

قال كانغ ان في البداية، عندما سئل عن أفكاره حول البرنامج،
قال كانغ ان : قلت لنفسي" هل سيكون بخير بالنسبة لي أن أفعل هذا العرض؟ " ليس بسبب الغوص، ولكن لأنني ذاهب وحده. كان هناك معنى 'تحدي' في ذلك ".

وتابع "هيوكي حضر هذا البرنامج وفعل الغوص في عرض آخر، وظل يقول لي كيف انه شعر. وقال أنها شعرت أنه من الجري شفي، وأشياء جديدة مليئة بالتحديات. أنا اقدر هذا البرنامج من فترة طويلة، وأعتقد أنني اخترت جيدا للقيام بذلك. وصلتني فرصة جيدة لتلبية هذا العرض كثيرا، لذلك هدفي هو اظهار جانبي العمل الدؤوب ".

قال كانغ ان  "قال لي هيوك ﻻ تلهو كثيراً ﻻنك سوف تصاب بالضرر. لقد عشت مع هيوكي أكثر من 10 عاما حتى الآن، وأنا منافس جدا ، لكنه قال لي إذا حاولت أن تفعل ما لا تستطيع، أنت ستنجرح ".


 مصدر: NKsubs
ترجمة :Suny_paradise



تعليقات

المشاركات الشائعة