130820 ما حدث في راديو Sukira




ريووك: انا مثل هذا في المسكن لكن فقط في غرفتي (اكون شبه عاري) ,عندما اخرج من الغرفة ارتدي ملابس مرة ثانية,لاني اقلق من الاعضاء لانهم يأخذون الصور,نحن حقا نلعب كثيراَ في الارجاء,وانا اقلق اذا هم التقطو الصور ليسخرون مني بعدها.

ريووك: اليوم كان لدي تصوير CF (أعلان) ,وكيوهيون انضم الى مباشرا بعد عودته من اليابان ,وجهي منتفخ او متورم قليلا اليوم ,خرجت من غرفة الملابس وشعري يبدو مبعثر ووجهي متورم ,عنما رأيت كيوهيون-شي قلت :اوه...انت هنا!!! وهو قال :اوه ~~ريووك تبدو قبيح نوعا ما اليوم,وهذا جعلني....,اشعر بـ....؟؟؟ اعرف انني منتفخ و فناني المكياج اخبروني "اوه~~ريووك-شي وجهك منتفخ قليلا اليوم!!!لكن هل هذا غير .... جميل؟؟؟ قبل هذا قولت من خلال الـSNS (يقصد التويتر) : يقول انه نجم بقمه الخاص كككك" ولكنه لم يجيب وكذالك يغني كأعاده ,انا لم اكن منزعج بشأنه ولكني تذكرته !!!

ريووك: انا كنت الشخص الذي يشرب الصودا حتى بينما يأكل الارز ,لكني فكرت انه لا يجب ان افعل هذا,لان هذا يجعل صوتي يتصدع (يهتز) ,شرب الصودا بشكل مستمر كان سئ لحنجرتي ,ولا اعتقد انه سيكون جيد لمعدتي,فكرت كيف يمكنني التوقف عن شربها ,وانا اخبرت كذبه للجميع "انا لا احب شرب الكولا ومشروب التفاح" وبشكل تدريجي اصبحت لا اشربه ,اذا انا شربته اذن انا كذاب ,بدأت بعدم شربه وبعدها انتهيت بعدم شربها كثيرا ,انا لم اشرب الكولا او مشروب التفاح منذ هذا الوقت

المصدر: @jwon0508- @NKSubs

ترجمة للعربية:@superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة