130827 فان اكاونتز - يسونغ في Mouse Rabbit



يسونغ في Mouse Rabbit يرتدي قبعه سوداء مع صليب ذهبي , قميص اسود و قلادة  , فان صينيه قالت : " مرحبا , منذ وقت طويل لم ارك " باللغة اليابانية , يسونغ يعرف ان  الفان صينيه  ثم قال ضاحكا بينما يغيظها  " انتم الشعب الصيني اه  . انت لم تدرسي اليابانية " وقال يسونغ انه يعرف بعض المعاني الصينية ايضا .. 

في حين كنت اطلب من احد الموظفين واستعدت بطاقة mobit و المال فجاه دفع كتفي برفق بواسطة شخص ,اعتذر وعندما نظرت للاعلى كان ييسونغ .
豌豌_Wanwan以后只看着你 قبضنا اليوم على 2 من الفان يلتقطون صور , واحد منهم قام بحذف الصورة , ونفى الاخر انه التقط صور على الرغم من انه هاتفه يظهر الصورة التي التقطها , ايضا كان هناك واحد من المعجبين الذي اصر على نشر الصورة على شبكه الانترنت ..
واصلت الفان بالتقاط الصور حتى بعد ان قامت صديقتي بتوبيخها , ايضا الاشخاص من حولها اخبروها ايضا بانه لا يسمح بأخذ الصور . وايضا سمعت ان شخص اخر قد نشر صور على الويبو ..
  
حتى انها قالت مثل " انه ليس كما احب على أي حال " كنت غاضبه جدا ..
  كنت مثل " انا من محبي SJ فقط , قادره على رؤيه  أي واحد منهم ذلك جيد لي .وكانت تشكو اشياء كانت مكلفه واشياء اخرى وانا و اصدقائي كنا في غيظ ..

اخمن انها كانت تقصد هو ان لا نكون قادرين على رؤيه Jongwoon في وقت لاحق ليست قضيه كبيره لها .. 

هام: بعض المعجبين قامو اليوم بالتقاط صور لييسونغ في Mobit و نشروها في weibo نرجو من الجميع اذا شاهدو اي صوره بان لا يقومو بنشرها واطلبو من صاحبها حذفها 


المصدر : (cr: 豌豌_Wanwan以后只看着你 | chi to eng : DKL)  , @siohappy
للعربيه : @dal3_elf

تعليقات

  1. وااه ياابختك بس شفتي ييسونغ ><
    الحين شنو يحسون ذولي مليون % مو فاانز لسووجوو قهرتي كلاام البنت ذي " انه ليس كما احب على أي حال " اووه لو انا مكان يلي سمعت كان اقرب شي قدامي على فمهاا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة