130820 (Arabic) مقابلة هنري مع MTV JKPOP


هنري : لدي شيء لكم.
MC : ماهو؟
هنري : إنه في بنطالي
MC : في بنطالك؟ D:
هنري : CD...

هنري : يوجد snoopy هنا (يشير إلى الطبعات على جسده) المعجبين يعتقدون أنني أشبه snoopy (شخصية كرتونية).
MC : ماهو؟ snoopy؟
هنري : نعم, ذلك الكلب.
MC : هل تعتقد؟؟؟
هنري : لا أعلم, كنت أشبهه في الماضي.
MC : أعتقد أنك تشبه الشيء الأصفر الذي بجانب snoopy.
هنري : نعم أنا الآن أشبه ذلك أكثر
MC : ماذا يسمى ذلك. Woodstock. سنناديك بـ Woodstock من الآن فصاعداً.

هنري : أنا شاكر لـ كيوهيون لكن في كل مره عندما يظهر, هو يفعل الحركة نفسها. إذا نظرت لكل الفيديوهات الموسيقية الماضيه, ستلاحظ ذلك.
MC : أنت لديك رقصة المنديل في الفيديو الموسيقي.
هنري : المنديل؟
MC : نعم, رقصة المنديل.
هنري : ماهي رقصة المنديل؟
MC : اهه. هذه... (يمسك المنديل)
هنري : اوه هذه, هذه تسمى رقصة المنديل؟
MC : نعم...
(هنري لا يعرف كلمة "منديل" بالصينية)


المصدر : Mikolah ‏@Luv_Opera
الترجمة العربية : ddeeem@

تعليقات

المشاركات الشائعة